بطولة مدينة مايكوب بلعبة كرة الطائرة للرجال

شاركت في بطولة مدينة مايكوب ثماني فرق بكرة الطائرة للرجال .       وقد أقيمت المباريات النهائية للبطولة التي بدأت سنة ( 2014 )           في الأسبوع الماضي ، وقد أحرز فريق بساوْنِغ المركز الأول فيها .                                

 نظم هذه البطولة كل من فرع الإتحاد   الفيدريرالي الرياضي بجمهورية الأديغي ، ولجنة إدارة التربية البدنية ، والرياضية بمدينة مايكوب ، ونادي كرة الطائرة بمدينة مايكوب " دينامو " التابع لجامعة العلوم التكنولوجية . وصل إلى الدور النهائي كل من فريقي " فيرتيكال " ، و " بساونغ "  ، وانتهت المباراة بفوز فريق بساونغ ( 3 : 1 ) ، وجاء بالمركز الثالث فريق يونست ( الشباب ) بعد فريق فيرتيكال الذي احتل المركز الثاني في هذه البطولة .

 تحدث في نهاية هذا اللقاء الرياضي كل من رئيس لجنة دارة التربية البدنية ، والرياضية بمدينة مايكوب السيد ديميتري شيربانوف ، والمدرب الأساسي لنادي دينامو بكرة الطائرة العائد لجامعة العلوم التكنولوجية السيد بافل زبوروفسك ، ورئيس فرعالإتحاد الفيديرالي لكرة الطائرة في الأديغي السيد أندريه شوبين ، وغيرهم .

 واعتبر كل من تكلم في هذا اللقاء الرياضي أن البطولة قد جرت بجامعة العلوم التكنولوجية وبصورة جيدة ، وأوضحوا أن تنظيم مثل هذه البطولة من شأنه أن يزيد من رغبة الشبان ، والصبايا في ممارسة هذه اللعبة الطريفة ، والجميلة . وقد لعب رياضيو فريق دينامو لجامعة العلوم التكنولوجية وهم موزعون في الفرق المشاركة بهذه البطولة ، لعب روسلان قوشق في فريق فيرتيكال ويعتبر أن عددا غير قليل من اللاعبين في هذه الفرق يمتازون بالذكاء ، والفطنة  ، وأضاف : ستنظم بطولات كهذه في المستقبل كي يزداد عدد الرياضيين النابهين الذين يلعبون في فريق كرة الطائرة لمدينة مايكوب الذي يشارك في المباريات التي تجري في روسيا الإتحادية ، ويلعب مع الفرق المشهورة ، والمعروفة فيها ، ويتمنى أي يحققوا فيها نتائج طيبة ، وجيدة . هنأ منظمو هذه البطولة الفرق الفائزة في بطولة مدينة مايكوب ، ووزعوا عليهم الهداي والجوائز ، والتقطوا لهم عددا من الصور التذكارية .

ــ في الصورة : أعضاء الفرق الفائزة بالمراكز الأولى .

ــ الكاتب الصحفي : نور بي يمطل .

ــ الــترجمة : محمد ماهـر إســلام .