التسميات

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

تزويد المواطنين بالغاز، وبصورة كافية - جمهورية الأديغي


اجتمع زعيم جمهورية الأديغي السيد أصلان تحاكوشنة في الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري مع المدير العام للشركة المساهمة المحدودة شركة " غاز بروم ـ فرع مدينة مايكوب ومناطقها السيد سيرجي كوليسنيتشين. حضر الإجتماع رئيس مجلس وزراء جمهورية الأديغي السيد مرات قومبل ، ورئيس النيابة العامة في الجمهورية السيد فاسيلي بوسلوفْسك .

ناقشوا في هذا الإجتماع القيام بكل ما يلزم من أعمال وإجراءات لتوفير الغاز اللازم للتدفئة لمواطني الجمهورية خلال أيام الخريف ، والشتاء ، ومع       حلو ل البرد ، وزيادة حجم الطاقة المقدمة لجمهورية الأديغي من مادة الوقود . وقال المدير العام للشركة : إنه مستعد لتزويد الشركات ، والمراكز الإنتاجية بالغاز ، وأنهم يتفهمون ما عليهم من مهام ، وأعمال . وأضاف قائلا : إن الديون الواقعة ، والمتراكمة على الدوائر البلدية ، وتوابعها  قد قاموا بتسديد جزء منها إلا أن المشكلة تكمن في منطقة ضواحي مدينة مايكوب التي لم تدفع شيئا من أسعارالغاز الذي قامت باستهلاكه منذ بداية الصيف الماضي ، وقد نضطر ، والحالة كهذه  لقطعه عنهم .

 وقال الزعيم أصلان تحاكوشنة : بموجب القوانين ، والأنظمة السارية يتوجب تزويد المواطنين وفي مثل هذه الأوقات التي يحل فيها البرد ، ويشتد بوقود التدفئة ، ومن يدفع ماعليه من التزامات لايجوز أن يقطع عنه الغاز ، ويحاسب بجريرة المقصرين ، والمتأخرين عن الدفع ، ولتجاوز هذه المشكلة يجب حماية حقوق المواطنين أولا ، كما أن لمشاركة النيابة العامة في ذلك أهمية ومعنى . بعد ذلك بحث المجتمعون موضوع زيادة طاقة الضخ لتنفيذ مشروعات جديدة ، وخاصة بمنطقة التختمقواي ، وضاحية مدينة مايكوب ،  ونظروا في السبل ، والإمكانيات الموجودة  ، والمتوفرة ، وحددوا المهام ، والأعمال الرئيسة .

 الكاتب الصحفي الســـيد : آدم تحرقاخـــو 

 الترجـمة إلى العربية : محمد ماهر إسلام 
اديغه ماق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار شركيسيا
العالم العربي العالم
القفقاس روسيا الاتحاديه
الشتات
العوده القضيه الشركسيه
مقالات
رياضة سياحه
مقالات خاصة
فن وثقافة منوعات
اديغه خابزه