التسميات

الاثنين، 7 نوفمبر 2016

المنظمة الشركسية العالمية للعودة في المملكة الاردنية الهاشمية


قامت المنظمة الشركسية للعودة بحملة تعريفية عنها في مدينة عمان في المملكة الاردنية الهاشمية  و ذلك خلال الفترة الواقعة بين ١٠-١٥ اكتوبر ٢٠١٦ قام خلالها عدد من أعضاء مجلس الادارة بلقاء تعريفي بالمنظمة بحضور عدداً من اعضاء  المؤسسات الشركسية الناشطة والعاملة في الشان العام  في الأردن و منها جمعية أصدقاء القفقاس، الجميعية الخيرية الشركسية الفرع الرئيسي، الفرع النسائي للجمعية الخيرية الشركسية، مؤسسة كوبان، مدرسة الامير حمزة، و نادي خريجي جامعات ومعاهد نالتشك.

تم خلال هذه اللقاءات طرح الامور التي تأسست لاجلها  المنظمة والتعريف بها  واهدافها العشرة ورؤيتها المستقبلية للمنظمة.

كما جرى لقاء عام جمع عدداً كبيراً من شراكسة الأردن و ذلك في مساء يوم الخميس 13 اكتوبر في مقر نادي الجيل في عمان تم خلاله تقديم عرض كامل عن نشاطات المنظمة و اهدافها و انجازاتها الانية و كان من بين  الحضور عدداً من كبار رجالات المجتمع الشركسي في عمان و أعضاء المجلس العشائري الشركسي وعدداً من ممثلي الفعاليات الشركسية مثل مؤسسة كوبان ونادي خريجي جامعات ومعاهد نالتشك وعدداً من رجال الأعمال البارزين ونخبة من المجتمع الشركسي في عمان.

تخلل العرض عدداً من الاسئلة عن اهمية دورالمنظمة في هذه الاوقات وكيفية تطوير الية عملها واختتم العرض بمزاد تم بيع بعض المصنوعات الشركسية ولوحات فنية    لدعم برنامج المنظمة حول المشاريع الصغيرة لهذا العام.

تتقدم المنظمة بمجلس ادارتها  بتوجيه جزيل الشكر لكل من ساهم ودعم نجاح هذه الفعالية وتتوجه بالشكر الى عضو مجلس الادارة السيد حميد ابزاخ على جهوده بتنظيم وتنسيق هذه الفعالية والى اعضاء المنظمة في عمان السادة محمد شعيب حمزوق، اسحاق مولا، عامر دخقان، فؤاد كشوقة على جهودهم بدعم هذا اللقاء.
والشكر للشابة ريان باتر على كل جهودها خلال اللقاء.

كما تشكر المنظمة ادارة نادي الجيل على حسن الاستقبال والكرم والضيافة الذي قامت به والشكر للسيد أمجد لمبز على تقديمه لهذا اللقاء وللسيد ينال انسوقة .

كما تشكر المنظمة السيد كمال جالوقة على ادارته للمزاد العلني على اللوحة الفنية المقدمة من الفنان التركي محمد كوجر والذي قدمها دعما لبرنامج المنظمة  في دعم المشاريع الصيغرة.

و تشكر المنظمة أعضاء المجلس العشائري الشركسي على حضورهم ودعمهم المعنوي  من خلال مداخلتهم  الغنية  ودعمهم المادي  , كما تشكر  المنظمة كل ممثلي الهيئات الشركسية الأردنية على حضورهم و دعمهم  الكريم.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخبار شركيسيا
العالم العربي العالم
القفقاس روسيا الاتحاديه
الشتات
العوده القضيه الشركسيه
مقالات
رياضة سياحه
مقالات خاصة
فن وثقافة منوعات
اديغه خابزه