جمعية قامة التعاونية للمنفعة المتبادلة المحدودة المسؤلية (الاردن)


ادعوكم الى الاستثمار لابناء عشيرتنا الشركسية

جمعية قامة التعاونية للمنفعة المتبادلة المحدودة المسؤلية (الاردن)

نوعهــــا : منفعة متبادلة.

صفتهـــا : الجمعية هي منظمة ديمقراطية يديرها الأشخاص المنتخبون أو المعينون وفقا للمبادئ والتشريعات التعاونية المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية ولها صفة الشخصية الاعتبارية ويحق لها أن تمتلك الأموال المنقولة وغير المنقولة وأن تعقد المقاولات والعقود والاتفاقيات وأن تكون خصما في الدعاوى التي تقيمها أو تقام عليها وفي غير ذلك من الإجراءات القضائية وأن تقوم بجميع الأعمال لتحقيق غاياتها وفقا لهذا النظام.

من غايــــات الجمعيــــة :

1. القيام بالمشاريع التعاونية الجماعية في حقول الإنتاج والاستهلاك والخدمات التي تجدها الهيئة العمومية مفيدة للأعضاء بناء على الدراسات والمشاريع والنظم التي تقررها الهيئة العمومية.

2. تأسيس وتملك واستئجار والمساهمة وإدارة المحلات التجارية والمخازن اللازمة لتنفيذ غايات الجمعية.

3. تأسيس وتملك واستئجار والمساهمة وإدارة المؤسسات التعليمية اللازمة لتنفيذ غايات الجمعية.

4. القيام بالمشاريع الاقتصادية المختلفة بما فيها المتاجرة والبيع النقدي أو التقسيط وفق أحكام القوانين والأنظمة ذات ألعلاقة.

5. انتاج وتصنيع و/ او استيراد المواد التموينية والسلع الاستهلاكية و/ او شراء الاحتياجات من الاسواق المحلية والخارجية وعقد الاتفاقيات والدخول في المناقصات والمزايدات العلنية.

6. تملك الأموال المنقولة وغير المنقولة بما فيه مصلحة الجمعية وأعضاءها باستثناء إنشاء مشاريع إسكانية لأعضاء الجمعية. 

7. إيجاد وتوفير الأموال اللازمة لتنفيذ غايات الجمعية عن طريق مساهمة الأعضاء ورسوم الانتساب والاشتراكات وعقد القروض وقبول الوفورات والهبات والتبرعات وفق القوانين والأنظمة المرعية.

( لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع الى نظامنا الداخلى في موقع قامة التعاونية للمنفعة المتبادلة على الفيسبوك )