بيان من الحراك السياسي الشركسي الأردني

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ) الاحزاب : 22

بقلوب مؤمنه بقضاء الله تعالى تلقى أعضاء الحراك السياسي الشركسي الأردني نبأ استشهاد ابن الأردن البار الطيار معاذ الكساسبة من قبل تنظيم داعش الإرهابي الضال، والمارق ، مشيرين إلى أن هذه الجريمة النكراء تبين وحشية التنظيم المسؤول عن الاف الجرائم ضد المواطنين من جميع الأديان والأعراق والجنسيات.

إن أعضاء الحراك السياسي الشركسي الأردني إذ يقدمون خالص التعازي لوالدي المرحوم وإخوته وعقيلته وعموم أسرته والأسرة الأردنية جمعاء ليؤكدون أنهم سيقفون إلى جانب عائلة الكساسبة يشاطرونهم الحزن والألم.

وإذ يشير الحراك إلى أن هذا التنظيم الإرهابي يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة ، ليؤكد أن تطرف القتلة لن يزيدنا إلا إصراراً على حماية الوطن والأمة.

إن الحراك السياسي الشركسي الأردني إذ يوضح أن شبح التطرف ألقى بظلاله القاتمة على منطقتنا برمتها، ليشيد بالجهود الحازمة التي تقوم بها الدولة الأردنية لمواجهة خطر الإرهاب ويناشد المجتمع الدولي العمل بشكل وثيق مع الدولة الأردنية لدعم هذه الجهود ويؤكد الحراك أن أية أعمال إرهابية هي أعمال إجرامية وغير مبررة بغض النظر عن الدافع والمكان والزمان ومرتكبيه وإن المسؤولية الوطنية تفرض علينا جميعاً أن نتحد لمواجهة أي عمل إرهابي.

لنعمل معاً من أجل الأردن الأفضل ، أردن الأمن والاستقرار والتقدم.

ونسأل الله تعالى أن يتغمد الشهيد ابن الأردن البار الطيار معاذ بواسع رحمته ورضوانه ، وأن يسكنه الفردوس الاعلى وان يلهم ذويه و الأسرة الأردنية الواحدة جميل الصبر السلوان .

إنا لله وإن إليه راجعون.

الحراك السياسي الشركسي الأردني