الاردن: الجمعية الخيرية الشركسية ومختبرات مدلاب توقعان اتفاقية تعاون


وقعت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مع الجمعية الخيرية الشركسية وذلك يوم الأثنين الموافق 28/01/2019 في مقر الجمعية. تم توقيع الإتفاقية بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتور حسيب صهيون، ونائب الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتورة منار آغا النمر والسيد زهدي جانبيك رئيس الجمعيةونائبه الأستاذ رائد دهشان ورئيس اللجنة الصحية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والعامة للجمعية. 

بموجب هذه الإتفاقية ستقوم الجمعية الخيرية الشركسية باعتماد مختبرات مدلاب لتقديم الفحوصات المخبرية لكافة منتسبي الجمعية من خلال كافة أفرعها الـ 43 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية وذلك حرصاً من الجمعية لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لمنتسبيها وتماشياً مع أهدافها المشتركة مع مختبرات مدلاب نحو مجتمع صحي. 

تعليقاً على توقيع الإتفاقية أكد الدكتور حسيب صهيون – الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب بأن هذه الإتفاقية تأتي ضمن مساعيها لانتشار التوعية الصحية وأهمية الطب الوقائي كجزء من نمط حياة صحية وبناء علاقات إيجابية مع جميع المجتمعات التي تخدمها. من جانبه علق رئيس الجمعية الخيرية الشركسية السيد زهدي جانبيك بقوله "نحن فخورون بتعاوننا مع مختبرات مدلاب ولهم منا كل التقدير لخدماتهم المقدمة للجمعية الذي بدوره سينعكس ايجاباً على أعضاء الهيئة العامة للجمعية وعائلاتهم". 

يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب بأفرعها الخمسون في الأردن وفلسطين وشمال العراق هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري. تقدم أكثر من ثمنمائة نوع فحصمخبري وحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة الأوروبية والأمريكية. وتعتمد مدلاب في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية بما فيهم فريق أطباء من جميع اختصاصات الطب المخبري، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المثلى لمراجعيها والعناية بهم وتوفير خدمات مميزة لراحتهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه "الطب الوقائي" وتحرص على دعم المجتمعات المحلية من خلال مبادرتها للمسؤولية المجتمعية التي تسعى لتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.