الجمعية الخيرية الشركسية في الاردن تكرم المتطوعين


تحت رعاية سعادة العين سمير قردن، و بحضور عدد من اعضاء الهيئة الادارية واعضاء الهيئة العامة اقامت الجمعية الخيرية الشركسية حفلا لتكريم عدد من اللجان المركزية العاملة، و مجموعة من ابناء مجتمعنا من الذين تطوعوا لخدمة المجتمع ابان المنخفضات الجوية التي اثرت على البلاد.

حيث تم تكريم كل من لجنة الازمات، و لجنة التكافل، و لجنة النشاطات ، و فرق الدفع الدفع الرباعي.الذين كانوا على اكمل الجاهزية للخدمة اثناء العاصفتين هدى و جنى ، ، و كما كرمت الجمعية  بنك الدم متمثلاً بالدكتور كريم يرفاس ، كما و تم تكريم  متصرفية لواء وادي السير، و مديرية دفاع مدني غرب عمان، و مركز امن بيادر وادي السير، و امانة عمان .

من الجدير بالذكر ان فرق الدفع الرباعي من ابناء مجتمعنا تعاملت خلال الظروف الجوية الصعبة التي مرت بها المملكة أثناء العاصفتين  مع ما يزيد عن 120 حالة تنوعت بين حالات انسانية، و حالات اخلاء، و حالات مرضية متنوعه.

كما اقامت الجمعية حملة تبرع في الj4دم نظمتها لجنة النشاطات بتاريخ 6 كانون ثاني 2015، و كان لمطعم البروز و مطعم برشلونة حضور مميز في هذا النشاط، و الذي كان للدكتور كريم يرفاس مدير بنك الدم دوراً بارزاً في انجاحه.

اما لجنة التكافل و لجنة الازمات، فهما ايضا لم يغيبا عن المشهد، فكان لهم تواجد بارز بان الظروف الجوية الصعبة و ساهموا في تخفيف العبئ عن الاسر المحتاجه بزيارات ميدانية قامت فيها كلتا اللجنتان .

من جانبه قال رئيس الجمعية سعادة العين سمير قردن، ان العطاء صفة متاصلة بالمواطن الاردني، و نحن بدورنا نشكر و نثمن كل هؤلاء الذين يقدمون من جهدهم و وقتهم و مالهم، متطوعين لخدمة هذا الوطن.

و قال مدير دفاع مدني غرب عمان، ان واجبنا كمؤسسات حكومية و امنية ان نخدم المواطن، و لكن ما  رايناه اليوم من تكريم في الجمعية الخيرية الشركسية هو أمر حضاري و نتمنى ان نرى مثل هذه المبادرات في مختلف الجمعيات و مؤسسات المجتمع المدني الاردني.